شركة تنظيف بالبكيرية لخدمات تنظيف، وتعقيم، وتطهير الشقق، والمنازل، والفلل، والقصور، وجميع أنواع المباني من خلال فريق عمل يتكون من عمال محترفين مدربين للتعامل مع أصعب الأوساخ والبقع، وينظفون الغرف الفوضوية المتسخة، نستخدم أفضل الطرق لتنظيف منزلك وترتيبه وتعقيمه، ونهتم بكل جزء حتى الأماكن غير الظاهرة، والأرضيات، والأسقف، والأجهزة، والأثاث، ونمتاز بالخبرة التي تؤهلنا لتنظيف كل قطعة أثاث بالطريقة المناسبة دون أن نتلفها، ونقدم إليك كل خدمات التنظيف في مكان واحد بسعر تنافسي؛ لذلك اطمئن معنا للحصول على خدمة احترافية، وتنظيف عميق بسعر معقول مع إمكانية المتابعة الدورية وطلب الاستشارات إذا واجهتك أي مشكلة.

افضل شركة تنظيف بالبكيرية

عمليات التنظيف تتطلب مجهودًا بدنيًا كبيرًا خاصة إذا كانت مساحة منزلك كبيرة، كما أنها تحتاج إلى تخطيط مسبق لكي تتم بكفاءة عالية؛ لذلك لن تستطيع بمفردك القيام بكل ذلك مع كثرة المهام والأعمال التي ينبغي عليك تأديتها، وأفضل حلًا في هذه الحالة هو الاستعانة بشركة ركن كلين التي تقدم خدمات تنظيف شاملة للمنازل، والقصور، والفلل، والمؤسسات، والشركات الكبرى.

نحن جاهزون في أي وقت لخدمتك دون تأخير لكي تصبح بيئتك صحية وآمنة، وخالية من الفوضى، والملوثات، ونقدم خدمات التنظيف في الوقت الذي تطلبه، ونلتزم بتنظيف كل جزء في منزلك حتى أصعب الأماكن، والأماكن غير الظاهرة، وننتهي من عملنا في وقت قياسي.

أهمية تنظيف المنازل والمنشآت

العيش في بيئة نظيفة هو ضرورة لكل إنسان لأن ذلك يعزز  من جودة حياته، ويحافظ على صحته، مما يجعل التنظيف واحدة من أهم الخدمات التي لا ينبغي أن تؤخرها أو تؤديها بإهمال، وإليك أهمية التنظيف للمنازل والمنشآت:

  • يحميك من الإصابة بالأمراض المعدية والحساسية؛ لأنه يقضي على الغبار، والعفن، والمواد المسببة للبكتيريا.
  • يخلصك من الروائح الكريهة، والأتربة، ويُحسن من جودة الهواء في الأماكن المغلقة.
  • يحافظ على الأجهزة الكهربائية، والأثاث المنزلي، ويطيل من عمره الافتراضي؛ لأن تنظيف هذه القطع يزيل عنها الملوثات التي تعيق عملها.
  • يصبح تفكيرك صافيًا ومنظمًا، وتزداد إنتاجيتك خاصة وتركيزك مع غياب الفوضى.
  • تتخلص من الكراكيب، والعناصر غير المهمة، وتنظف الأماكن المزدحمة بها، وبالتالي تقل فرصة حدوث حوادث منزلية.
  • يعزز من الشعور بالراحة، والرفاهية، ويخلق بيئة هادئة للسكان، ويُحسن الحالة المزاجية.
  • تكتسب ثقة كبيرة في منزلك؛ لأنه دائمًا نظيف جاهز لاستقبال ضيوفك الأعزاء.

متى تحتاج إلى شركة تنظيف بالبكيرية؟

ركن كلين تقدم العديد من الخدمات التي تحتاج إليها في تنظيف المباني أي كان نوع المنشأة الذي تملكه، ومن أبرز الحالات التي تحتاج فيها شركة تنظيف متخصصة ما يلي:

  1. عندما تنتقل من منزل إلى منزل جديد وتكون في حاجة لمن يساعدك في التنظيف، وترتيب الأغراض.
  2. اتساخ المنزل نتيجة عدم تنظيفه لفترات طويلة.
  3. العودة من السفر لمنزلك الذي تركته منذ فترة ورغبتك في الإقامة فيه بسرعة وتنظيفه في أسرع وقت من الغبار المتراكم.
  4. إقامتك بمفردك لفترات طويلة، وعدم معرفتك بكيفية التنظيف والتعقيم.
  5. عدم امتلاك أدوات التنظيف المناسبة.
  6. التحضير لمناسبة صغيرة مع عدم تجهيز المكان والرغبة في إجراء تنظيف سريع.
  7. تنظيف أماكن إقامة المناسبات الضخمة والحفلات، وتنظيفها بعد انتهاء المناسبة.

خدمات شركة تنظيف بالبكيرية

تقدم شركة ركن كلين خدمات تنظيف متكاملة تضمن لك نظافة شاملة للمنزل دون الحاجة للتواصل مع أي شركة أخرى، ومن أهم الخدمات التي نقدمها:

كنس ومسح الأرضيات

نستخدم المكانس الكهربائية في كنس الأرضيات،.وإزالة كل أنواع الأوساخ والأتربة من عليها، ثم نستخدم مواد فعالة لتنظيف الأرض، ومسحها، وإعادتها لامعة براقة مع مراعاة استخدام مواد، وتقنيات خاصة في التنظيف حسب نوع الأرضية حتى لا نسبب أي مشكلة.

تنظيف مطابخ

المطابخ تفاصيلها كثيرة تحتاج إلى عملية تنظيف مرتبة للحصول على أفضل نتيجة، ويتم تنظيف كل أجزاء المطبخ بما في ذلك الشفاط، والحوائط، والأجهزة المنزلية مثل الثلاجة كما ننظف البوتاجاز، والفرن، والأواني من كل الشحوم، والدهون المتراكمة عليها، ونعيد ترتيب الخزانات بعد تنظيفها وتعقيمها.

تنظيف حمامات

نستخدم أقوى المنظفات والمعقمات في تنظيف الحمام، وإزالة التكلسات الصفراء من على الحوائط، والأحواض، والمرحاض، وننظف فواصل السيراميك، والحوائط، والأرضيات، والدش نظافة شاملة.

تنظيف الموكيت

أي كان حجم أو نوع الموكيت الذي تملكه فإننا في أفضل شركة تنظيف بالبكيرية نقوم بتنظيفه بأحدث التقنيات التي تضمن عدم إتلاف الموكيت، وفي نفس الوقت نعيد إليه بريقه ولمعانه في أقل وقت؛ لأننا تستخدم تقنية البخار في تنظيف الموكيت وتعقيمه، وهي تقنية لا تتطلب استخدام الماء؛ لذلك تتم عميلة التنظيف في أسرع وقت أي كانت كمية الموكيت على عكس الطرق التقليدية التي تهدر كميات كبيرة من الماء وتحتاج إلى فترة طويلة لجفاف الموكيت، ونزيل أي بقع صعبة عليه.

تنظيف مكيفات

يتوفر لدينا فني متخصص في فك وتركيب المكيفات، وتنظيف أجزائها الداخلية بعناية دون أن يتسبب في أي مشكلة، ونختبر المكيف بعد تنظيفه للتأكد من عمله بكفاءة، ونقدم خدمات تنظيف المكيفات لكل الانواع والماركات دون استثناء.

تنظيف خزانات

واحدة من خدماتنا المنزلية هي تنظيف الخزانات بكل أنواعها من الداخل والخارج، وذلك عن طريق إزالة الأتربة من عليها، وتفريغها، وتنظيفها من الداخل بالفرش والمواد الآمنة، ثم إعادة ملئها بالماء النظيف.

كل هذه الخدمات وأكثر لدى شركة ركن كلين بأسعار تنافسية ونتيجة ممتازة، لا تتردد وتواصل معنا الآن لكي تحصل على خدمات تنظيف احترافية سريعة.

مميزات شركة تنظيف بالبكيرية

تمتاز شركة ركن كلين بالعديد من المميزات التي مكنتها من تصدر قائمة شركات التنظيف في البكيرية ومن أهم مميزاتنا:

  • فريق عمل ضخم مدرب ومؤهل للعمل في الفلل، والقصور، والشقق، والمنشآت الضخمة.
  • سرعة الاستجابة للطلبات، والقدرة على إنجاز أكثر من عمل في نفس الوقت دون تأخير نظرًا لتوفر المعدات، والأدوات، والعمالة المدربة.
  • الأمانة والمصداقية في تنفيذ العمل، ومراعاة الخصوصية.
  • نستخدم أحدث تقييمات التنظيف الفعالة القادرة على التخلص من الدهون، والأوساخ الصعبة.
  • نعتني بكل جزء في منزلك حتى لو كان غير ظاهر.
  • نقدم خدمات التنظيف والتعقيم والتطهير بضمان مع كل خدمة.

نصائح شركة تنظيف بالبكيرية

بعد الانتهاء من تنظيف المنزل يجب أن تعتني به من خلال اتباع يعض النصائح البسيطة التي نقدمها إليك في ركن كلين وهي:

  1. تخلص من البقع والأتربة والأوساخ بسرعة، ولا تتركها لفترات طويلة على قطع الأثاث أو المفروشات؛ حتى لا يصعب عليك إزالتها فيما بعد.
  2. استخدم منتجات تنظيف مناسبة مع مراعاة الابتعاد عن المنتجات الكيميائية القوية التي تتلف النسيج.
  3. تخلص من القمامة يوميًا؛ حتى لا تظهر الحشرات في منزلك، ولا تترك الأطعمة مكشوفة.
  4. تعامل مع شركة تنظيف بالبكيرية موثوقة تقدم خدمات تنظيف احترافية.
  5. واظب على التنظيف الدوري للمنزل، واشترك الآن في باقاتنا النصف سنوية أو الربع سنوية أو الشهرية.

أرقام شركة تنظيف بالبكيرية

يمكنك بكل سهولة التواصل مع فريق خدمة عملاء ركن كلين لطلب خدمة التنظيف الشامل أو التنظيف المخصص لجزء محدد من منزلك، لست في حاجة إلى الذهاب إلى فروعنا، مكالمة واحدة وينتهي عناؤك مع التنظيف، تواصل معنا الآن ويرد عليك فورًا الموظف المختص لكي يقدم إليك إجابة وافية عن كل استفساراتك، وبإمكانك تحديد موعد التنظيف الذي يناسبك وتكون جاهزًا فيه لكي تجدنا في خدمتك مع كل المعدات، والأدوات اللازمة لبدء العمل وإنهائه دون فوضى.

أسعار شركة تنظيف بالبكيرية

شركات التنظيف غير المتخصصة تعرض أسعار مبالغ فيها لإتمام عمليات التنظيف بكفاءة، وفي نفس الوقت ستجد أن النتيجة النهائية تنظيف هامشي؛ لذلك تضطر لطلبهم أكثر من مرة، لكن مع ركن كلين شركة التنظيف المعتمدة تستفيد من خدمات تنظيف عميقة لكل جزء في منزلك، ونستخدم أفضل التقنيات والمواد لكي نحقق لك أفضل نتيجة بأفضل سعر مع مراعاة السرعة والدقة؛ لذلك نحن أفضل شركة تنظيف بلا منازع.

استفيد الآن من العروض والخصومات التي نقدمها على جميع خدمات التنظيف وتواصل معنا لكي تحظى بمنزل مرتب نظيف صحي لك ولأسرتك.

شركة تنظيف بالبكيرية

شركة تنظيف بالبكيرية

هل تستخدم الشركة منتجات تنظيف آمنة وصديقة للبيئة؟

نعم، كل المواد التي نستخدمها آمنة وصديقة للبيئة ولا تضر بصحة أي فرد من أفراد أسرتك، وليس لها رائحة قوية.

ما هي مدة تنظيف منزل متوسط الحجم؟

تختلف المدة حسب حالة المنزل، لكن يمكن أن تستغرق عملية التنظيف من ساعتين إلى أربع ساعات للمنازل المتوسطة.

كيف يتم تحديد تكلفة خدمة التنظيف؟

يتم تحديدها حسب مساحة المنزل، ومستوى التنظيف المطلوب، وعدد الخدمات، ونوع التنظيف هل هو عميق أم تنظيف عادي.

 

شركة تنظيف بالبكيرية من أفضل الشركات التي تستخدم أفضل أساليب وطرق التنظيف العميق الذي يضمن لك نظافة منزلك لأطول فترة ممكنة؛ لذلك لا تتردد وتواصل فورًا معنا للاستفادة من جميع الخدمات في بكج واحدة.