شركة تنظيف بالعقيق .. استمتع بمنزل نظيف وآمن

أصبحت شركة ركن كلين من الشركات المعروفة بشكل كبير في مجال التنظيف والتعقيم بين العملاء من كافة المستويات، لما لها من شعبية كبيرة كونها أفضل شركة تنظيف بالعقيق تقدم مجموعة من الخدمات الاحترافية للأفراد والشركات بقيادة عدد من العمالة المدربة على التعامل مع كافة التحديات المتعلقة بعملية التنظيف والتعقيم،

معتمدين على مجموعة من الأدوات والأجهزة الحديثة لاسيما مواد التنظيف القوية الفعالة في القضاء على أصعب البقع والدهون الغير مرغوب بها، وذلك اعتمادًا على خطط مدروسة وموضوعة بدقة للوصول إلى أفضل نتيجة تحقق رضا العملاء.

خدمات شركة تنظيف بالعقيق

توفر ركن كلين خدمات شركة تنظيف بالعقيق لكل من الأفراد والشركات على حد سواء لتوفير بيئة نظيفة وصحية بالاضإفة إلى الحفاظ على حياة الأفراد، وفيما يلي أهم الخدمات:

خدمات تنظيف المنازل

تقدم شركة ركن كلين مجموعة من الخدمات المتعلقة بالتنظيف والتعقيم والتطهير للشقق، الفلل والقصور بمختلف مساحاتها، حيث يهتم فريق العمل بتلميع الأرضيات والجدران والأسطح، وتنظيف الحمامات، المطابخ والغرف، لاسيما إعادة الأثاث والمفروشات والسجاد نظيفة وبألوان زاهية كأنها جديدة بأحدث التقنيات ومواد التنظيف قوية المفعول.

خدمات التنظيف المحلات التجاري

لا تتوقف خدمات ركن كلين على المنازل والشقق الخاصة فقط، بل نوفر تنظيف عميق للمكاتب التجارية والمؤسسات الكبيرة والصغيرة، تعقيم المستشفيات والمراكز الصحية وتنظيفها بطريقة احترافية ومركزة لضمان القضاء على الجراثيم والبكتريا الضارة، لاسيما الورش والمصانع والمستودعات، ولا ننسى خدمات تنظيف الفنادق والمقاهي والمطاعم.

تنظيف الواجهات والنوافذ

يمكنك الآن الحصول على نوافذ وواجهات نظيفة ومرتبة من خلال إزالة الأوساخ والأتربة باستخدام مجموعة من المعدات والأجهزة الحديثة التي تزيل الغبار والدهون المتراكمة على الأسطح سواء كانت زجاجية، معدنية أو خشبية، مما يجعلها لامعة وجديدة وتساهم بشكل كبير في تحسين إضاءة المكان وتهويته بصورة جيدة.

تنظيف المسابح والخزانات

نتيح لك التمتع بخدمات تنظيف حمامات السباحة على أكمل وجه من جميع الأتربة والمواد العالقة بالمياه، إلى جانب فريق عمل متميز قادر على تنظيف الفلاتر من جميع الشوائب التي قد تتسبب في تلوث المياه وإصابة الإنسان بالأمراض، وإلى جانب ذلك فإن تنظيف الخزانات الأرضية والعلوية من الخدمات الهامة التي نقدمها لعملائنا لتوفير مياه نظيفة وصحية خاصة أنه يتم تعقيمها بالكامل لضمان أعلى درجة من النظافة.

مميزات شركة تنظيف بالعقيق

عندنا تبدأ في التفكير بتنظيف المكان الخاص بك سواء المنزل، الشركات، مكتبك التجاري قد يبدو لك الأمر مرهقًا ومستنفزًا للطاقة، ومن هنا يظهر دور شركة ركن كلين التي توفر لك أفضل شركة تنظيف بالعقيق متخصصة في تقديم خدمة متميزة لا مثيل لها، حيث تتميز بالتالي:

  • فريق عمل مدرب على أعلى درجة من الدقة والاحترافية في تطبيق التقنيات الحديثة واستخدام مواد التنظيف والأدوات والمعدات بشكل آمن وفعال.
  • الاعتماد على معدات وأجهزة حديثة مستوردة من الخارج للمساهمة في التنظيف العميق بأعلى جودة وفي أسرع وقت.
  • استخدام مواد تنظيف وتلميع آمنة ومصرح بها من وزارة الصحة لا تؤثر على صحة الإنسان أو الحيوانات الأليفة وغير ضارة بالبيئة المحيطة.
  • القضاء على البكتريا والجراثيم المنتشرة في المكان بالتعقيم، مما يحمي صحتك وصحة أسرتك من الإصابة بالأمراض المعدية.
  • الانتهاء من أعمال التنظيف بشكل كامل في الوقت المحدد والمتفق عليه مع العميل دون تأخير.
  • أسعار تنافسية ومناسبة لجميع العملاء بمختلف ميزانياتهم، لاسيما العروض والخصومات الممتازة.

خطوات عمل شركة تنظيف بالعقيق

تعتمد شركة ركن كلين على مجموعة من الخطوات المحددة والمدروسة مسبقًا من قبل الخبراء لضمان تقديم خدمة شاملة ومتكاملة، والتي يمكن إيجازها في النقاط التالية:

  • تواصل العميل مع ركن كلين عبر الهاتف أو أي وسيلة أخرى لحجز الخدمة وتحديد موعد لمعاينة المكان.
  • معاينة المكان المراد تنظيفه وتحديد مدى صعوبة الأوساخ والاتفاق على الخدمات المطلوبة على وجه التحديد.
  • وضع خطة مدروسة تحدد مهام كل فرد من أفرد فريق العمل والمواد المطلوبة والمعدات والأجهزة المستخدمة كالمكانس وماكينات البخار.
  • البدء بتنظيف الأسطح، الجدران والنوافذ من الأتربة والغبار.
  • تنظيف الأماكن الصعبة مثل الحمامات والمطابخ وتطهيرها وتعقيمها جيدًا لطرد الحشرات والجراثيم.
  • غسل السجاد والمفروشات بالبخار للقضاء على البقع الصعبة وتركها حتى تجف في أشعة الشمس.
  • فحص المكان جيدًا ومعاينته للتأكد من نظافته بشكل كامل وعدم وجود أي أضرار أو تلف في الأثاث.

أرقام شركة تنظيف بالعقيق

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل شركة تنظيف بالعقيق ليس عليك سوى التواصل مع شركة ركن كلين من خلال التحدث مع خدمة العملاء المدربة للرد على جميع استفساراتك وأسئلتك، وذلك إما من خلال الاتصال هاتفيًا بشكل مباشر على الأرقام الساخنة والتي تعتبر أسرع طريقة للتواصل، أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني المتاح على موقعنا حال رغبتك في الحصول على معلومات مفصلة،

كما يمكنك التواصل بسهولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك، تويتر وانستجرام من خلال ميزة الدردشة المباشرة التي تتيح لك التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء والحصول على كافة المعلومات المطلوبة بالتفصيل سواء كانت متعلقة بنوع الخدمة، الأسعار أو الخصومات والعروض.

أسعار شركة تنظيف بالعقيق

لا تتردد كثيرًا في التواصل مع شركة ركن كلين للحصول على أفضل خدمات تنظيف وتعقيم في العقيق، لأننا لا نهدف إلى الربح المادي فقط رغبة منا في الحصول على رضا العملاء وكسب ثقتهم، لذا فإننا نقدم لك سعر نهائي وفقًا لميزانيتك وقدراتك المادية، ويتوقف السعر لدينا بحسب مجموعة من العوامل، تتمثل في التالي:

  1. مساحة المكان المراد تنظيفه سواء منزل أو مكتب أو مؤسسة.
  2. نوع الخدمة التي يرغب بها العميل هل هي تنظيف عام أم عميق.
  3. عدد الغرف ومساحتها تتحكم بشكل كبير في سعر الخدمة.
  4. نوع الأثاث، فالأثاث المصنوع من الخشب غالي الثمن يحتاج إلى عناية وطريقة خاصة في التنظيف.
  5. مدى نظافة المكان من عدمه، وهل هو تنظيف دوري طبيعي أم يعقب مناسبة معينة.
  6. نوع المنظفات التي تستخدم في التنظيف، وهل هي محلية أم مستوردة.
  7. الوقت المستغرق في عملية التنظيف.
  8. عدد العمالة القائمة على تنظيف وتعقيم المكان.
شركة تنظيف بالعقيق

شركة تنظيف بالعقيق

هل تقدم الشركة عروض وخصومات على الخدمة؟

نعم، تحرص شركة ركن كلين على تقديم مجموعة من الخصومات والعروض المتجددة على خدماتها خاصة حال التعاقد على التنظيف بشكل دوري، أو عند طلب أكثر من خدمة، بالإضافة إلى حصول العملاء الجدد على خصومات حصرية حال طلب الخدمة لأول مرة.

ما هي الأدوات المستخدمة في التنظيف؟

نعتمد في التنظيف والتعقيم على عدد من المعدات والأجهزة التقليدية والحديثة على حد سواء، وعلى سبيل المثال المناشف والمساحات والمكانس الكهربائية التي تصل إلى أصعب الأماكن لإزالة الأتربة والغبار، وكذا ماكينات البخار التي تقضي على الدهون والبقع العنيدة من المفروشات والسجاد دون التأثير على الألوان.

هل تقدم الشركة ضمانًا على خدماتها؟

نعم، بالطبع تقدم شركة تنظيف بالعقيق ضمانًا على جودة خدماتها ومواد التنظيف المستخدمة، وفي حال تضرر العميل وعدم رضائه عن الخدمة المقدمة التواصل معنا لتصحيح الخطأ الواقع على الفور بما يضمن الثقة المتبادلة بين الطرفين.

 

شركة تنظيف بالعقيق هي الخيار الأمثل لك إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل خدمة تنظيف وتعقيم لمنزلك أو مكتبك دون الحاجة إلى بذل وقت ومجهود كبيرين في تلك المهمة.